المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأكاديمية العسكرية بشرشال تفتح التسجيلات عن طريق الأنترنت



دومي إبراهيم
20-07-2010, 12:26
الإجراء سيطبق على الراغبين في الالتحاق بالمدرسة ابتداء من هذه السنة
http://preinscription.mdn.dz/images/info/image-baze.jpg
الأكاديمية العسكرية بشرشال تفتح التسجيلات عن طريق الأنترنت
أعلن رئيس مكتب الإعلام والاتصال والتوجيه على مستوى الأكاديمية العسكرية لمختلف الأسلحة بشرشال، المقدم بن سلايم، أمس، أن ملفات التسجيل للراغبين في الالتحاق بالمدرسة سيكون ''حصريا على موقع خاص عبر شبكة الأنترنت''، وذلك، كما أوضح: ''ربحا للوقت وتذليلا لمشاق السفر بالنسبة للطلبة الجدد.
قال المقدم بن سلايم، على هامش الأيام الإعلامية للأكاديمية، المنظمة منذ نهار أمس، بالمتحف المركزي للجيش بالعاصمة، إن هذا الإجراء الجديد للتسجيلات عن طريق الأنترنت سيطبق ابتداء من هذه السنة، بعدما كانت التسجيلات في السنوات الماضية تتم عبر إيداع الراغبين في الالتحاق بالمدرسة ملفاتهم لدى مكتب خاص في الأكاديمية.
كما أشار رئيس مكتب الإعلام والاتصال والتوجيه على مستوى الأكاديمية، المقدم بن سلايم، إلى أن الهدف من هذه التظاهرة هو تعريف الجمهور الجزائري العريض، خاصة منه الشباب المتحصل حديثا على شهادة البكالوريا، بـ''الوسائل المادية والبيداغوجية المخصصة للتكوين وشروط التجنيد، إضافة إلى إعلامه بمسار التكوين بالأكاديمية العسكرية لمختلف الأسلحة، وكذا التعريف بالقدرات البشرية المخصصة للتأطير، إضافة إلى الجهد المبذول في مجال عصرنة المؤسسة العسكرية''. وأشار المتحدث إلى أن الجديد خلال هذه السنة هو أن دفع ملفات التسجيل سيكون حصريا على موقع خاص على شبكة الأنترنت وضعته وزارة الدفاع الوطني.
(Site d'inscription en ligne (http://preinscription.mdn.dz))
وتضمن الأكاديمية العسكرية لمختلف الأسلحة تكوينا عالي المستوى لطلبتها، على غرار ضابط تكوين أساسي الذي يتطلب تكوينا إلى غاية 5 سنوات، ما بين سنة واحدة للتكوين العسكري القاعدي المشترك، وثلاث سنوات تكوين جامعي (نظام آل آم دي) تتوج بالحصول على ليسانس، إضافة إلى سنة تطبيقية بإحدى المدارس التطبيقية للقوات البرية.

فاطمة06
25-07-2010, 15:17
بارك الله فيك أخي